ماهو اللايف كوتش
 
التوجيه الشخصي هو عملية تفعيل قدرات المرأة الكامنة في سبيل رفع أدائها إلى أقصى درجة، وكذلك لمساعدتها على التعلم الذاتي بدلا من تعليمها ومرافقتها، وتفجير طاقاتها الكامنة وإطلاق إمكانياتها للوصل بأدائها إلى الحد الأقصىـ ومساعدتها لتحقيق أهدافها المختلفة.
فالموجة الشخصية هي التي ترافقك من الواقع الذي أنت فيه إلى الذي تطمحي إليه عن طريق تحقيق الهدف الذي تنشدينه بحوار تفاعلي، تعاوني، تحريري بين الموجهة الشخصية والعميلة يهدف لرفع أداء و جودة حياة الأخيرة، ومساعدتها لإحداث التغيير المطلوب من خلال تيسير عملية التعلم الذاتي والمسئولية الحياتية.
 
في التوجيه الشخصي (لايف كوتشينج) الموجهة الشخصية تلعب دور المحفز لتسهل عملية التغيير وكذلك من خلال: مصاحبة العميلة بالمحادثة، والتفاعل مع المواقف ، والتشجيع واستثارة أفكارها، مشاعرها أو سلوكها للوصول إلى النتائج المرجوة باستخدام مهارات الاستماع الفعال، مهارات طرح الأسئلة ، مهارات التغذية الراجعة، ومجموعة من المهارات والأدوات الأخرى لإدارة الجلسات.
 
باختصار، جلسة الكوتشينج توفر لك مساحة و وقت للتفكير ومناقشة أحلامك وأهدافك في الحياة وماتريدين الوصول إليه وكيف تصلين إليه، وذلك من خلال مصاحبة ومحادثة موجهات محترفات صاحبات خبرات عملية ومهنية طويلة وحافلة بالإنجازات .. مهمتهم صناعة حياة رائعة لك .. ولك أنت وحدك.

Kuwait - Shaq Al-Zumoroda Tower M2

دولة الكويت -شرق برج الزمردة M2

اتصل بنا

0096596663439

© 2017 Coaching-inst.com                                                                                                   

Powered By